كيف تلعب لعبة ورق

قم بزيادة فرصك في الفوز من خلال تعلم أساسيات لعبة ورق واستراتيجية لعبة ورق أساسية في هذه المقالة.
لقد سمع الملايين من اللاعبين رسالة مفادها أنه من بين جميع ألعاب طاولة الكازينو ، فإن لعبة البلاك جاك هي اللعبة التي يمكنك التغلب عليها. في أوائل الستينيات من القرن الماضي ، تم توفير نظام عملي لحساب بطاقات البلاك جاك للجمهور للحصول على ميزة على الكازينو. في الواقع ، تعلم القليل من اللاعبين كيفية التغلب على التاجر. بالإضافة إلى ذلك ، تغيرت ظروف اللعب منذ ذلك الحين. تستخدم بعض الطاولات أكثر من لعبة في نفس الوقت أو تقطع نسبة مئوية من البطاقات في اللعبة بحيث لا يراها عداد البطاقات أبدًا.
على الرغم من أن معظم اللاعبين يفتقرون إلى القدرة على الفوز بانتظام ، إلا أن الاعتقاد بأنه يمكن التغلب على لعبة ورق كان كافياً لإحداث طفرة في اللعبة. تعد لعبة البلاك جاك إلى حد بعيد لعبة الكازينو الأكثر شعبية في الولايات المتحدة – يونايتد ، حيث تضم لاعبين أكثر من الكرابس والروليت والقمار مجتمعين.
كثير من الناس ليس لديهم الصبر والمثابرة والتركيز المطلوب لعد البطاقات ، ولا الوسائل اللازمة لجعلها فعالة. ولكن لا يزال بإمكانهم تقليل ميزة المنزل في لعبة ورق إلى أقل من 1 ٪. السر هو تعلم استراتيجية أساسية للضرب والوقوف والمضاعفة وتقسيم الأزواج. قضاء بعض الوقت في اللعب بشكل جيد يمكن أن يأخذ أموال الكازينو الخاصة بك أكثر من ذلك بكثير. في هذه المقالة ، ستتعلم أساسيات لعبة البلاك جاك وبعض الاستراتيجيات لزيادة فرصك في الفوز.

لنبدأ بتعلم اللعبة

ليست كل ألعاب البلاك جاك متساوية. بعض الاختلافات في القواعد جيدة للاعب والبعض الآخر سيئة. قد تبدو تغييرات حافة المنزل صغيرة ، لكنها تحدث اختلافات كبيرة في لعبة حيث تكون حافة المنزل الإجمالية أقل من 1 ٪ على لاعب استراتيجي بسيط. فيما يلي بعض الاختلافات الشائعة وتأثيراتها على حافة المنزل:

يسمح بالضعف المزدوج بعد فصل الأزواج

قاعدة جيدة للغاية بالنسبة للاعب ، فهي تقلل من حافة المنزل بنسبة 0.13٪. في المناطق التي يوجد بها العديد من الكازينوهات على مسافة معقولة ، يجب على اللاعب اختيار الألعاب التي يُسمح لها بمضاعفتها بعد التقسيم.

إعادة توزيع الأرس المسموح بها

في معظم الكازينوهات ، يتلقى اللاعب الذي يشارك الآصيات بطاقة واحدة فقط لكل آس. ومع ذلك ، إذا تلقى اللاعب آسًا مختلفًا ، تسمح بعض الكازينوهات بإطلاق الزوج الناتج مرة أخرى. يقلل هذا الخيار من حافة المنزل بنسبة 0.03٪. من النادر العثور على لعبة تذهب إلى أبعد من ذلك من خلال السماح للاعب برسم أكثر من بطاقة واحدة على آيس مجزأة ، وهو خيار يقلل من ميزة المنزل بنسبة 0.14٪.

تسليم مبكر

إذا كانت البطاقة العلوية للموزع هي الآس ، يتحقق الوكيل لمعرفة ما إذا كانت البطاقة السفلية هي 10 لإكمال العوامة قبل متابعة اللعبة. إذا سمح المنزل للاعب بإعادة نصف الرهان الأصلي بدلاً من لعب اليد قبل أن يقوم الوكيل بفحص البلاك جاك ، فهذا تسليم مبكر. قاعدة ممتازة للاعب نادرًا ما يتم العثور عليها هي أن التسليم المبكر يقلل من ميزة المنزل بنسبة 0.624 في المائة. يمكن إساءة استخدام الاستسلام بسهولة من قبل المبتدئين الذين لا يتقنون الإستراتيجية الأساسية.

التسليم المتأخر

تم العثور عليه في كثير من الأحيان أكثر من التسليم المبكر ، ولكنه لا يزال غير معتاد. يسمح التسليم المتأخر للاعب بالتخلي عن نصف الرهان بدلاً من لعب اليد بعد أن يقوم الموزع بفحص البلاك جاك. هذا يقلل من ميزة المنزل بنسبة 0.07 ٪ في لعبة متعددة الطوابق وبنسبة 0.02 ٪ في لعبة من طابق واحد.

ضعف الدوبليز يقتصر على صعب 11 و الصعب 10

لا تسمح بعض الكازينوهات للاعب بمضاعفة المبالغ التي تقل عن 10 أو في الأيدي الناعمة. يقابل صافي الزيادة في هامش المنزل بنسبة 0.28 ٪.

يلتقي التاجر ناعم 17

إذا لم يكن التاجر في سن 17 عامًا ، ولكنه لامس العقارب ، بما في ذلك الآس أو أكثر التي يمكن أن يصل إجماليها إلى 7 أو 17 ، تزداد الحافة المنزلية بنسبة 0.2٪.

العوامة تدفع 6-5

هذه اللعبة شائعة في الألعاب ذات الطابق الواحد في قطاع لاس فيغاس وهي حملة لجمع التبرعات للاعبين. على سبيل المثال ، لا تدفع بطاقتان 21 فقط 6 دولارات مقابل رهان 5 دولارات بدلاً من 7.50 دولارًا المعتاد ، مما يمنح ميزة 1.4٪ في المنزل – أكثر من الميزة المعتادة للمنزل مقابل الإستراتيجية الأساسية للاعبين ذوي الخبرة في تقريبًا جميع المباريات بعودة طبيعية 3-2.

الآن بعد أن تعرفت على كيفية اللعب ، دعنا نفحص بعض تعقيدات اللعبة. في القسم التالي سوف تتعلم آداب واستراتيجية لعبة ورق.