العجلة الدوارة

العجلة هي جزء مركزي من كل طاولة روليت. هناك نوعان رئيسيان من عجلات الروليت: الأوروبية والأمريكية. الاختلاف الملحوظ بين العجلتين هو أن النسخة الأوروبية لديها صفر واحد ، مما يعني أن العجلة مقسمة إلى 37 جيوب ، في حين أن النسخة الأمريكية لديها صفر واحد وصفر مزدوج ، مما يعني أن العجلة مقسمة إلى 38 جيوب. مع جيب واحد أقل ، يقدم البديل الأوروبي للاعبين أفضل فرصة للفوز.

ما هي فرص الروليت

في حين يمكن للجميع الفوز بشكل كبير عن طريق اختيار رقم والأمل في الأفضل ، من المهم أن تفهم فرص الفوز في كل رهان تقوم به. إذا كنت تعرف فرصك في الفوز في كل مرة تقوم فيها بتدوير العجلة والعائد الناتج ، والذي يمكنك الحصول عليه من اختيار ناجح ، يمكنك وضع رهانات أفضل تدريبًا.

حافة المنزل

دائمًا ما تكون الاحتمالات التي يدفعها الكازينو أقل قليلاً من الاحتمالات. يُعرف هذا الاختلاف باسم حافة المنزل. إنه يعطي الكازينوهات ميزة ربحية ويضمن أن المنزل يفوز دائمًا في النهاية. لتوضيح كيفية حساب حافة المنزل ، دعنا ننظر إلى رهان “أحمر / أسود” على طاولة أوروبية ، أحد أكثر الرهانات شيوعًا في لعبة الروليت. هناك اعتقاد خاطئ شائع بأن لديك فرصة 50٪ للفوز بهذا الرهان لأن هناك نتيجتين. ومع ذلك ، فإن الصفر على الطاولة يعني أن هناك بالفعل ثلاث نتائج محتملة: الأحمر أو الأسود أو الأخضر. يقلل وجود هذه الحقيبة الإضافية من فرص زيادة عدد النتائج المحتملة. لذا فإن ميزة الروليت الأوروبية هي 2.7٪. تقدم لعبة الروليت الأوروبية للاعبين فرصة أفضل للفوز من متغيرات الروليت الأخرى. هناك صفر واحد فقط وبالتالي عدد أقل من النتائج المحتملة. نظرًا لوجود صفرين على الطاولة في لعبة الروليت الأمريكية ، فهناك المزيد من النتائج وبالتالي هناك فرصة أقل للفوز. الحافة الداخلية للروليت الأمريكية هي 5.26٪. يحاول العديد من اللاعبين التحايل على هذه الميزة مع أنظمة الألعاب ، ويزعم الكثيرون أنها ناجحة. قد تكون استراتيجيات الرهان هذه مناسبة لك على المدى القصير ، لكنها ليست استراتيجيات موثوقة للفوز على المدى الطويل لأن ميزة المنزل تعني أن الكازينو يفوز دائمًا. يحتوي دليل إستراتيجية الروليت على معلومات مفصلة عن بعض استراتيجيات الروليت الأكثر شيوعًا.