الروليت

يتم لعب البلاك جاك بواحد أو أكثر من الطوابق القياسية المكونة من 52 بطاقة ، مع فئة معينة لكل فئة. البطاقات من 2 إلى 10 تستحق قيمتها الاسمية. الملوك والملكات والرافعات تساوي 10 لكل منها ، ويمكن استخدام الآسات ك 1 أو 11. هدف اللاعب هو رسم بطاقات أقرب إلى 21 دون تجاوز أوراق الموزع.

أفضل مبلغ هو بطاقتان 21 أو لعبة ورق. تدفع لعبة البلاك جاك 3-2 – وهذا يعني ، 21 من أصل بطاقتين على رهان 5 دولارات تربح 7.50 دولارًا بدلاً من الدفع العادي البالغ 5 دولارات على الأيدي الفائزة الأخرى. ومع ذلك ، إذا كان لدى الوكيل أيضًا بطاقتين 21 ، فاضغط أو اربط اليد وستحصل على رهانك الأول فقط. ومع ذلك ، إذا استمر الموزع في سحب 21 من أصل ثلاث بطاقات أو أكثر ، فإن البلاك جاك الخاص بك دائمًا ما يكون الفائز بفوز 3-2.

عادة ما يتم لعب اللعبة على طاولة مقوسة مع مساحة تتسع لما يصل إلى سبعة لاعبين في الخارج ولدى الوكيل في الداخل. في أحد أركان الجدول توجد علامة مستطيلة تشير إلى الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات على هذا الجدول والتغيرات في القواعد العامة. على سبيل المثال ، يمكن أن تقول اللافتة “بلاك جاك. 5 دولارات إلى 2000 دولار. اقسم كل زوج ثلاث مرات. ضعف على بطاقتين.” هذا يعني أن الحد الأدنى للرهان على هذا الجدول هو 5 دولارات والحد الأقصى للرهان هو 2000 دولار. يمكن تقسيم الأزواج وفقًا للقواعد الموضحة أدناه. عند توزيع المزيد من البطاقات المطابقة ، يمكن تقسيم أزواج ما يصل إلى ثلاث مرات ليصبح المجموع أربعة توزيعات ورق. يمكن للاعب مضاعفة (مضاعفة) الرهان الأولي والحصول على بطاقة إضافية واحدة من مجموع بطاقتين.

التأمين

إذا كانت بطاقة البائع أعلى ، يمكنك الحصول على “تأمين”. هذا في الأساس رهان على أن الموزع لديه بطاقة بقيمة 10 لإكمال لعبة ورق. التأمين ، الذي يمكن الحصول عليه لنصف الرهان الأصلي ، يدفع 2-1 إذا كان الموزع لديه لعبة ورق. التأثير الصافي هو أنك ستخرج حتى لو ربحت رهان التأمين وفقدت يدك. على سبيل المثال ، لدى اللاعب 18 رهانًا بقيمة 10 دولارات. تاجر لديه الآس. يأخذ اللاعب رهان تأمين بقيمة 5 دولارات. إذا كان لدى الموزع لعبة ورق ، يفقد اللاعب 10 دولارات في متناول اليد ، لكنه يفوز بـ 10 دولارات بفوز 2-1 على رهان تأمين بقيمة 5 دولارات.

ينصح العديد من المتداولين اللاعبين بالحصول على تأمين إذا كان اللاعب لديه لعبة ورق. يمكن تحقيق ذلك بمجرد استدعاء “حتى المال”. إذا كان لدى الموزع لعبة ورق ، سيتلقى اللاعب عائدًا يساوي حصة اللاعب بدلاً من 3-2 التي يتم دفعها عادةً مقابل لعبة ورق.

فيما يلي الخطوات

يراهن اللاعب على 10 دولارات ويسحب لعبة ورق. تاجر لديه الآس. اللاعب يؤمن 5 دولارات. تاجر لديه لعبة ورق. لعبة البلاك جاك الخاصة باللاعب تلزم التاجر ، لذلك لا يتغير المال في الرهان الأصلي. لكن رهان التأمين 5 دولارات يربح 10 دولارات على فوز 2-1 – نفس الشيء مثل فوز رهان 10 دولارات الأصلي على فوز متساوٍ.

في الواقع ، القباطون الذين يقترحون هذه اللعبة يقدمون نصيحة سيئة. سيكون التأمين رهانًا متساويًا إذا أظهر التاجر رقمًا قياسيًا في لعبة ورق (33.3٪). لكن 30.8٪ فقط من البطاقات لها 10 قيم. الحصول على التأمين هو لعبة نسبة مئوية سيئة ، بغض النظر عن العدد الإجمالي للاعبين ، ما لم يكن اللاعب عداد بطاقات يعرف أنه لا يزال هناك حاجة إلى التركيز العالي بشكل غير عادي للبطاقات مع 10 قيم.a